Search The Web

Friday, October 10, 2014

أغنى رجل في العالم : أسبوع العمل سيكون أفضل لو اصبح ٣ ايام

قال قطب الاتصالات المكسيكي واغنى رجل في العالم كارلوس سليم، المقدرة ثروته بأكثر من 80 مليار دولار، إن "الحياة ستكون أفضل، إذا كان أسبوع العمل ثلاثة أيام فقط".

وأضاف سليم في حواره مع CNNMoney، "يجب أن يكون لديك المزيد من الوقت لنفسك على مدار حياتك، وليس عندما تصل إلى سن التقاعد، في الخامس والستين من العمر"، مقترحًا أن يعمل الناس 11 ساعة يوميًا ويرتقع سن التقاعد ليصل إلى 75 عام.

سليم البالغ من العمر 74 عامًا، على ثقة من أن ثلاثة أيام من العمل فقط نظام سيتم العمل به، إلا أنه ليس متأكدًا متى سيحدث هذا الأمر.

وقال سليم، "بينما ينبغي أن تعمل الآلات 24 ساعة، وتعمل الخدمات لأكثر وقت ممكن، يستحق الناس المزيد من الموت للمتعة والعائلة والتدريب من أجل الحصول على وظائف أفضل".

كما يرى أن التغيير الجذري سوف يمنح العاملين الأصغر سنًا، المزيد من الفرص للدخول في القوى العاملة، ويصبحوا إيجابيين للاقتصاد والأسواق المالية.

وأضاف "هذا مجتمع المعرفة والخبرة،يكون لديك خبرة ومعرفة أفضل عندما تكون في الستين والخامس والستين والسبعين من العمر".

التقرير المنشور على موقع CNN، يرى أن هذه الفكرة مثيرة للإهتمام لصدورها من ملياردير عصامي تقدر مجلة فوربس ثروته بـ 83 مليار دولار.

وكان قد انضم سليم، لعالم الاستثمار، قبل دخوله الثانوية العامة، بشرائه أول سند وهو يبلغ من العمر 12 عاما فقط، واشترى سهمًا بعد ذلك بعام أو عامين، وعلى الرغم من أن أسرة سليم ميسورة الحال، إلا أنه قام ببناء إمبراطوريته بنفسه من خلال سلسلة من الاستثمارات البارعة.




No comments:

Engageya